بث مباشر لأهم مباريات اليوم من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بتاريخ اليوم 13\10\2018 .

بث مباشر لأهم مباريات اليوم من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بتاريخ  اليوم 13\10\2018 .

    أهم مباريات اليوم من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 بتاريخ  اليوم السبت 13\10\2018 .


    (تنويه) روابط البث أسفل المقال  


    المبارة الاولى : المغرب VS جزرالقمر


    يستعد منتخب المغرب، لاستقبال جزر القمر، اليوم السبت، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الثالثة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.
    ويحتل منتخب الأسود، المركز الثاني، في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، خلف الكاميرون (4 نقاط)، بينما يحتل منتخب جزر القمر المركز الأخير بنقطة واحدة.
    وخسر منتخب الأسود في الجولة الأولى أمام الكاميرون بهدف دون رد، وفاز في الجولة الثانية على مالاوي بثلاثية نظيفة.
    ويخطط المنتخب المغربي لتحقيق الفوز، خاصة وأن المواجهة ستلعب على أرضه وأمام جمهوره، وستكون الفرصة سانحة لانتزاع النقاط الثلاث، لرفع حظوظه في التأهل، قبل مواجهة نفس المنتخب في الجولة الرابعة، الثلاثاء المقبل بجزر القمر.
    ورغم أن المباراة تبدو سهلة نظريا، إلا أن منتخب الأسود مطالب بالتعامل مع المباراة بكل جدية، لتفادي أي مفاجأة غير سارة.
    ولم يسبق للمنتخب المغربي أن التقى بجزر القمر في أي مناسبة، سواء رسميا أو وديا، لذلك ستكون مواجهة الغد، الأولى في تاريخ المنتخبين.


    المبارة الثانية : تونس VS النيجر 

    و كان المنتخب التونسي  قد إنتصر في الجولة الأولى على مصر (1-0) و في الثانية على سوازيلندا (2-0). يستضيف المنتخب التونسي منتخب النيجر اليوم السبت 13 تشرين الأول/أكتوبر انطلاقاً من الساعة 21:15 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 19:15 بتوقيت تونس) في إستاد رادس الأولمبي و يطمح المنتخب التونسي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي و المحافظة على صدارة المجموعة العاشرة وهو ما يعزز حظوظه للترشح لنهائيات كأس إفريقيا  2019. 



    التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام النيجر:

    في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)في خط الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، ديلان برون (نادي غينت البلجيكي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني).في خط الوسط: إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)، سيف الدين الخاوي (كان الفرنسي) أو نعيم السليتي (ديجون الفرنسي). في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف (الإتفاق السعودي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي).

    المبارة الثالثة : السنغال VS السودان

    يواجه المنتخب السوداني مباراة صعبة أمام المنتخب السنغالي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائي كأس أمم إفريقيا وأكد زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني للمنتخب السوداني إنهم ويعلم مدا خطورة أسود الترانغا، موضحاًُ أنهم تابعوا المنتخب السنغالي في المونديال، ووقفوا على قوة مضيفهم الذي رفض اختزاله في نجم ليفربول ساديو ماني، وعلى نقيض الكرواتي دفع مهند الطاهر كابتن السودان بتحديه عبر وسائل الإعلام في داكار، حيث قال إنهم واجهوا السنغال عندما كانت تضم لاعبين أكبر من ماني، مؤكداً أن المنتخب السوداني عريق ويضم لاعبين أكفاء,ويبحث المنتخب السوداني من خلال مباراة اليوم عن أولى نقاطه في تلك المجموعة القوية والمحافظة على أمل التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا. 

    ويبحث المنتخب السوداني من خلال مباراة اليوم عن أولى نقاطه في تلك المجموعة القوية والمحافظة على أمل التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا. 

    منتخب السودان بدأ التصفيات بتلك المجموعة بالخسارة من مدغشقر بالخرطوم 1-3 قبل أن يخسر في الجولة الثانية من غينيا الاستوائية 0-1، بينما منتخب السنغال فاز على غينيا الاستوائية 2-0 قبل أن يتعادل في مدغشقر 2-2.
    وستكون مباراة السودان والسنغال اليوم هي المباراة الثانية تاريخيا بين المنتخبين، حيث التقيا من قبل مرة واحدة، وكانت نتيجة تلك المواجهة الوحيدة هي فوز المنتخب السنغالي بنتيجة 1-0.


    لمشاهدة المبارايات اضغط هنا.



    محمد البرنس
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مجانين الكرة .

    إرسال تعليق