قصة مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان ( رمضان 2019)

قصة مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان ( رمضان 2019)

    يقدم النجم محمد رمضان لعشاقه في جميع انحاء الوطن العربي مسلسل زلزال الذي لاقى رواجا كبيرا في العالم العربي وهنا موعد انطلاق حلقات مسلسله “زلزال”، والمقرر عرضه في  شهر رمضان الجاري.
    ويعد الفنان محمد رمضان من أكثر الفنانين شهرة و متابعة في الوطن العربي حيث تصل نسبة متابعينه الى الملايين حول العالم العربي سواء في الأفلام والمسلسلات وحتى في الأغاني المنتشرة له على اليوتيوب.

    قصة مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان :

    تبدأ احداث مسلسل " زلزال" في فترة زلزال عام 1992 الذي وقع في دولة مصر، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا ان البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

    ابطال مسلسل (زلزال):”محمد رمضان, وحلا شيحة, وهنادي مهنى”، ومن تأليف عبد الرحم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.

    وبالنسبة لمواعيد وتفاصيل عرض مسلسل محمد رمضان "زلزال"
    يعرض مسلسل محمد رمضان الجديد عبر قناة DMC في تمام الساعة العاشرة مساءً يومياً، ويعاد في تمام الخامسة صباحاً، كما سيكون من ضمن القنوات العارضة مسلسل زلزال قناة DMC دراما في تمام الثانية عشرة صباحاً ويعاد في الخامسة عصراً.
    مصر سبورت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصرسبورت .